أيمن نور : رئيس الوزراء ضيف شرف في حكومة المجلس العسكري …ولا بديل عن الاعتصامات للحفاظ علي الثورة

البديل :

الفيوم : مينا محسن

أنتقد أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسه الجمهوريه حكومه عصام شرف وقال انها حكومة عشوائية نسخة من الحكومات القديمة ، واضاف نور في لقاءه بقصر ثقافة الفيوم  أن شرف لم يستطيع الدفاع عن اختصاصاته حتي الان فكيف يدافع عن حقوق الشعب المصري ، وقال نور ان د.عصام شرف هو ضيف شرف حتي الان في دولة يحكمها المجلس العسكري .

وحذر نور  من أن تتحول الثوره لإنقلاب  ،ودعا نور المواطنين للدفاع عن مطالب الثوره وإنقاذها كما طلب من الجماعات الأسلاميه التراجع عن موقفها تجاه المعتصمين وتوحيد الصفوف يوم الجمعه القادمه .

وأشار نور الي  انه ليس بديل عن الإعتصامات والتظاهر من اجل تحقيق مطالب الثوره متسائلاً عن تواجد مبارك بشرم الشيخ حتى الأن ونجليه بمزرعه طره مؤكداً أن هذا إهدار لدم الشهداء الذى سال من أجل الثورة.

كما قال أيمن نور ان حكومه شرف فشلت فى تطبيق الحد الأدنى للأجور بالرغم من إنها تسطيع تدبير الأموال من خلال وضع حد أقصى للأجور بحيث لايزيد عن ثلاثون ألف جنيه فهناك حوالى الف مستشار راتبهم مليون جنيه شهرياً وبعض سكيرترات وزير الماليه يصل راتبهم لخمسمائه ألف جنيه شهرياً فالاستغناء عنهم يضع حلاً لمشكله الحد الأدنى للأجور  ليصبح 1200 جنيه .

كما أكد نور خلال رده على أسئلة بعض الشباب أن النخب السياسيه الموجوده على الساحه بعيده عن مشاكل المواطن  وأن ثقافة المعارضة بعيدة عن مشاكل الناس وأنه من الصعب تغيير هذه النخب السياسية بسهولة كما قال أنه يتوقع أن تفرز مصر نخب سياسية جديدة  بعد ثورة 25 يناير.

كما اعلن أيمن نور عن افتتاحه لقناه تلفيزيونيه خلال شهر تحت أسم الغد الجديد لتعبر عن أراء شباب مصر .

حضر اللقاء منصور عباس القائم بأعمال حزب الغد بالفيوم , شحاته إبراهيم منسق حركه كفايه , حسن أحمد وأحمد عبد القوى من حزب التجمع , منتصر ثابت مدير فرع ثقافه الفيوم وغيرهم من السياسيين بمحافظه الفيوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق