علق على الخبر : عمرو مصطفى : فيديوهات دهس المتظاهرين ” فوتوشوب”..وأنا أفدت مصر أكثر من كل الحاصلين على نوبل

البديل :
الشركات الأمريكية كانت وراء الدعوة للثورة والدليل إعلان “عبر مين قدك”.. و125 سنة الموجودة في الإعلان تعني 25 يناير
نجيب محفوظ اخذ نوبل في الأدب لأنه قال ” مفيش دين ” ..وكل اللي حصلوا على نوبل أخذوها لتحقيق أهداف الأجانب
هناك مؤامرة كانت تحاك ضد مبارك.. وكلمة “يريد” يهودية .. وفي حال وصول الإخوان للحكم سأقوم بعمل أغاني وأدعية دينية

كتب – إسلام الكلحي :

قال الملحن عمرو مصطفى إنه مازال يحب الرئيس المخلوع حسني مبارك ، وسيظل يحبه، وسيعلم أبناءه أن يحبوه، وأعلن إنه غير نادم على ما قاله طوال الفترة الماضية لإن كلمة الحق ’’متزعلش’’ على حد قوله .

وأوضح عمرو مصطفى خلال لقاءه مع الاعلامية ريهام مسعود في برنامج ’’فاصل على الهواء’’ على قناة المحور، إنه لا يصدق إلا مايراه صوت وصورة، لذا لا يصدق ما يقال بان عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق قال بأن الرئيس مبارك كان يعلم بعملية قتل المتظاهرين ، وطالب بمعرفة من قتل هؤلاء الشهداء لافتاً إلى أن هناك مؤامرة خارجية تحاك ضد مصر وسوريا وتونس التي انتشر فيها بنفس السيناريو !! .. وأضاف قائلاً ’’ هي القناصة دي في كل دولة ’’ … وقال ’’ إن من شارك وحارب في 6 أكتوبر واتربي في الجيش المصري عمره ما يقتل الشهداء’’ .

وقال عمرو مصطفى أن هناك مؤامرة كانت تحاك على الرئيس المخلوع حسني مبارك من جميع الدول، مضيفاً إنه لا يعترض على حكم الله أن الرئيس تنحي، مؤكداً أن ’’مبارك’’ تنحي ولم يقال .. مشيراً ان ما رأه صوت وصورة هو ما حدث وهو أن الرئيس السابق تخلى عن السلطة تنفيذاً لما قاله في حوار سابق له إنه سيتخلى عن السلطة إذا طالبه الشعب بذلك .

وشكك الملحن عمرو المصطفى الذي يشارك في مظاهرات مصطفى محمود وركسي، في صور وفيديوهات دهس المتظاهرين إبان الثورة ، وقال ان هناك شغل فوتو شوب .. واضاف ’’ انا أعرف منين أن اللى سايق العربية مصري .. مش فيه عربيات اتسرقت ’’

وقال عمرو مصطفى ان من يحصل جائزة من الخارج سواء كانت ’’ميوزك أورد’’ أو ’’نوبل’’ يأخذها ليحقق أهداف الأجانب .. مشيراً إلى أن من أخذوا جائزة نوبل لم يفيدو مصر، حيث تسائل ’’ اللى خد جايزة نوبل .. فاد بيها مصر .. فاد بيها بلدي ’’ وقال أ ن نجيب محفوظ اخذ نوبل في الأدب لأنه قال ’’ مفيش دين ’’ وأوضح إنه هو – عمرو مصطفى – أفاد مصر على عكس الحاصلين على جوائز نوبل .

وعن الخدمات التي قدمها عمرو دياب للخارج بحصوله عن جائزة ’’ ميوزك أورد’’ قال إن إعلانات الشركات الأمريكية كانت تعبر عن الثورة مثل إعلان ’’عبر مين قدك’’ وإعلان ’’ 125 سنة ’’ وقال متحدثاً عنه ’’ عايز تقولي 25 يناير ميعاد الثورة .. بتلاعبني بالارقام ’’ وأضاف قائلاً ’’عايز تقولي دلوقتي .. انا هعلمك عشان انته امي .. انا عارف انك عدو مش أمي .. وفاهم أنك بتقولي ألغاز ’’ .

وأكد عمرو مصطفى ان الشركات الامريكية استخدمت ’’ عبر مين قدك’’ و ’’125 سنة ’’ و’’القوة بين إيديك ’’ قبل الثورة … وتقول لنا لتسخر منا ’’ أتكلم .. وأشرب ’’ ، مشيراً إلى أن إعلان ’’ 125 سنة ’’ كانت الشركة المعلنة من خلاله 25 يناير .. وانها تعرف ماذا سيحدث هذا اليوم ..

وقال عمرو مصطفى أنه لن يقول أن مبارك جزء من الفساد .. حتى لايفرح فيه أعداءه وحددهم بانهم أمريكا وإسرائيل .

وقال عمرو مصطفى أن كلمة يريد التي تقال في الهتاف الشهير ’’ الشعب يريد إسقاط النظام ’’ كلمة يهودية، يسمعها دوما قي تصريحات القادة الإسرائيليين في الأخبار .

وقال عمرو مصطفة ليؤكد على نظرية المؤامرة التي يشير إليها ان الاغاني التي تذاع عن الثورة حالياً تقلل من انتماء الشعب المصري عند سماع الأغاني الوطنية .. وعن قال أغنية ’’يا بلادي’’ قال انها اغنية جاءت في النكبة في مدرسة البقر

وأشار عمرو مصطفى إنه شارك في مظاهرات روكسي، وقال إن ثلاث أرباع من شاركوا في مظاهرات روكسي شاركوا في الثورة .

وقال عمرو مصطفى ان برامج التوك شو دمرت مصر .. مشيراً إلى إنهم لا يتحدثوا عن المستقبل ويتحدثون فقط عن الماضي … وقال لمقدمة البرنامج ’’ عايزة تعرفي سياسة برنامج التوك شو .. اعرفي مين صاحب القناة ’’ مشيراً إلى ان بعض اصحاب هذه القنوان فلوس كلها من أمريكا .

وطالب عمرو مصطفى بإغلاق موقع ’’فيسبوك’’ و’’اليوتيوب’’ وبرامج التوك شو .. مؤكداً إن في حال غلقهم مصر ستكون في وضع أفضل .. وبرر مطالبه بغلقه لموقع’’فيسبوك’’ لإنه يتيح لأعداء مصر بالتجسس علينا .

وقال إنه لا توجد أي مشكله بالنسبة له إذا وصل الإخوان للحكم، قائلاً إنه يعمل في 18 دولة .. وأشار إنه سيقوم أيضاً بعمل أغاني دينية وأدعية دينية في ذلك الوقت – عند وصول الإخوان للحكم – .

وقال عمرو مصطفى في ختام البرنامج إنه في حال إعدام الرئيس المخلوع حسني مبارك سشعر إنه اتكسر .. وقال إن هناك مصريين كثريين سيكسرون في حال حدوث ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق