بعد مواعيد الزيارة الرسمية سوزان تزور علاء وجمال في السجن لأول مرة

بعد مواعيد الزيارة الرسمية سوزان تزور علاء وجمال في السجن لأول مرة
الإثنين 15 اغسطس - 03:54صباحا
الوسط اليومية
 علمت «المصري اليوم» من مصادر أمنية أن سوزان ثابت صالح، زوجة الرئيس السابق، زارت ولديها علاء وجمال مبارك بسجن طرة، مساء الأحد، لأول مرة منذ حبسهما، وكان بصحبتها هايدي راسخ، وخديجة الجمال، زوجتا المتهمَين.
وقالت المصادر إن الزيارة حدثت بعد الخامسة مساء، في غير أوقات الزيارة الرسمية، مما يعد مخالفة واضحة للوائح مصلحة السجون وتعليمات وزير الداخلية بعدم فتح أبواب السجون بعد غلقها إلا بقرار منه شخصياً.
ومكثت سوزان وهايدي وخديجة داخل السجن، بحسب المصادر، بعد أذان المغرب حيث تناولوا طعام الإفطار مع علاء وجمال قبل ساعات من مثولهما أمام المحكمة في ثاني جلسات محاكمتهما مع والدهما الرئيس المخلوع في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.
في المقابل، قال العقيد محمد عليوة، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بقطاع السجون، إن الزيارة تمت في أوقاتها الرسمية، وبناء على موافقة من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وأن سوزان ثابت دخلت السجن في الرابعة عصراً، وغادرته في الخامسة و20 دقيقة.
من المعروف أن جميع الزيارات يتم تسجيلها في دفتر خاص داخل أي سجن بمعرفة مأمور السجن، وهو الشخص الوحيد المسموح له بتدوين توقيتات الزيارات في الدفاتر.
وجاءت الزيارة في أول أيام خدمة العقيد محمد طلحة، مأمور سجن طرة الجديد، والذي تسلم عمله، الأحد، بعد نقل المأمور السابق العقيد أحمد عبد الرازق إلى إدارة الترحيلات والحرس المستديم، عقب رصد عدة تجاوزات ارتكبها في تقارير سرية للجيش والشرطة.
وشملت تجاوزات المأمور السابق السماح لرموز النظام بتوقيع عقود بيع وتنازلات عن ثرواتهم لصالح أشخاص آخرين، بتواريخ سابقة وقديمة، رغم أنهم طبقاً للقانون فاقدو الأهلية القانونية وغير مصرح لهم بإجراء أى عمليات بيع أو تنازل، إلى جانب تدليلهم بالمخالفة للوائح السجون وتنظيم حفل إفطار جماعي لهم.

هناك تعليقان (2):

  1. شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    وداعا للحشرات بشكل نهائى الحشرات الطائره والزاحفه الحشرات جميعا دون الرجوع مره اخرى لديك حشرات ولا تستطيع محاربتها لا تفكر ولا تحتار مع شركة مكافحة حشرات بالجبيل هي القرار لان لدينا افضل واقوى مبيدات شريه مستوره واصليه تتغلل واسعه المدى والفاعليه تقوم بالقضاء على الحشره بشكل نهائى مع ضمان عدم عودتها مع القيام بزيارات دوريه لكى نضمن القضاء على الحشرات بشكل امن وغير قابل للعوده مع شمان عدم الخروج من المنزل لان مبيداتنا سليمه ميه بالميه وصديقه البيئه فهى لا تؤثر على الانسان بالسلب وكل هذا اكثر نقدم لكم نحن شركة مكافحة الحشرات بالجبيل لضمان صحتك وصحة اسرتك دون اللجوء الى الطرق التقليديه التى لا تستطيع ان تقضى على الحشرات بل انها تجعلها تتغذى على بقاياها وتكاثر بشكل اكبر فقط كل ما عليك هو التواصل معنا نحن شركة رش مبيدات بالجبيل لكى تصلك مجموعه من المهندسيين والفنيين المدربين ويقوموا بعمليه الرش للمبيدات فى كافة الاماكن المصابه التى تحتاج الى رش ومكافحة حتى نتخلص من كافة انواع الحشرات مثل النمل الابيض والبق والصراصير والفئران والسوس والثعابين والابراص وكل انواع الحشرات نستطيع القضاء عليها بشكل نهائى وغير قابل للعودة مع التعقيم المستمر والدورى للمكان المصاب حتى لا تتعب انت فى اى شئ عزيزى العميل كل ما عليك هو التواصل معنا لتجد كل ما تحلم به.
    لمزيد من خدماتنا
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    للتواصل
    0537772829
    او زيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف