حازم أبو إسماعيل:النائب العام رجل جيد ولكنه لا يصلح للفترة الحالية من حياة المصريين


حازم أبو إسماعيل

الدستور :
في مؤتمر شعبي كبير بحضور أكثر من عشرة آلاف مواطن سوهاجي بدأ حازم صلاح أبو إسماعيل خطابه لأهالي طهطا أحد مراكز سوهاج كلامه أن الكل يريد للشعب المصري أن يظل عبدا للسلطة يكتوي دائما بسياطها و أضاف "لكني أرفض هذا المبدأ وأريد فقط العزة لكل مصري وكفانا ما قامت به السلطة سابقا بإبعاد الإسلاميين دائما عن أي موقع سياسي".

وأكد على ان الشعب المصري خدع بعد ثورة يوليو 52 ودفع نتيجة ذلك 60 عام من الظلم وأشارأنه لا يتكلم بلغة الإسلاميين فقط ولكنة يتكلم بلغة الشعب الذي يريد الكرامة وتعجب من الذين لا يرضون لأن يكون المصريين شعب محترم كالإنجليز والألمان وتسائل هل نحن أقل من الشعب الإسرائيلي الذي له كل الحق في تحديد مستقبل بلاده؟.

واستغرب من تشكيل لجنة لعمل الوثيقة الحاكمة وهل هم قادرين على تمثيل كل جموع الشعب،

أما حول موقفه من المرشحين الإسلاميين فقد أكد أن الفيصل هو الالتزام بالمنهج وهو القرآن والسنة ومن يخالف فيجب توقيع عقوبة شعبية رادعة عليه.

وأكد أن بداية جمال عبد الناصر كانت إسلامية ولكن محاولة مسك العصا من النصف حول مساره ،وأضاف انه يعرف المستشار عبد المجيد محمود النائب العام جيدا وانه لا يصلح لهذه الفترة الفترة فى حياة الشعب المصري .

وأكد أبو إسماعيل على أن الثورة المصرية بعد أن أدهشت العالم نجد الأمريكان يدرسون كيف يمكنهم الاستفادة من الثورة المصرية ووقف مكاسبها ونرى ذلك فى المؤتمرات التى كانت تجوب شوارع مصر القديمة ودار السلام  لتوجية سياسة الشعب.

 وتابع أبو إسماعيل "أرى أن حل مشكلة البطالة يكمن في زراعة المناطق المعروضة علينا في السودان وكذلك استغلال خزان المياه الجوفي فى الصحراء الغربية الذي يكفي للزراعة لمدة قرن ونصف حسب رأي الخبراء وكذلك جلب مصانع السيارات العالمية لمصر بضغط من الكميات الكبيرة للسيارات التي يستخدمها المصريين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق