عمرو موسى يحضر زفاف عروسين بإمبابة.. ويجلس مع أهلها على مقهى شعبي

عمرو موسى وصورة مع العروسين
الاهرام

فى واحدة من جولاته الميدانية بالمناطق الشعبية التى يقوم بها، حضر عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريه أمس، زفاف أحد أبناء إمبابة، بمنطقة أرض عزيز بجوار ميدان الترولي، وجلس مع أهلها على مقهى شعبي.

كان موسي قد تلقي دعوة لحضور حفل الزفاف من حمدي الفقي الأمين العام لمؤسسة "مصر الحياة"، ووسط فرحة كبيرة بحضوره، قابله أهالي المنطقة بالزغاريد، وهتفوا له "الشعب يريد عمرو موسي"

حيا عمرو موسى العروسين وداعا لهما قائلاً: سموا أول طفل لكم عمرو. كما التقطوا معه الصورالتذكارية وتمنوا له النجاح والفوز بالرئاسة، لأنهم يشعرون بأنه قريب منهم وليس غريبُا عنهم. وبعد نحو ساعة مكثها موسى فى حفل الزفاف، ودعه المئات من المتواجدين حوله وداعًا حارًا، وطالبوه بأن يكرر زياراته لهم مستقبلا، ووعدهم بذلك.

وفى إطار جولته الميدانية بإمبابه قام موسى ، بالجلوس على أحد المقاهى البلدية مع المواطنين لمدة نصف الساعة وتناول معهم الشاي وتحدث معهم عن مستقبل مصر في المرحلة الراهنه، وقال له أحد المواطنين: بنحبك من زمان وكان نفسنا تكون الريس.. لأننا نري فيك شموخ الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.. لكن ملحوقة ياريس. كما وصف موسي بأنه من الرموز التي تميزت بطهارة يدها وتأييد الشعب لها ، والتف حول موسى كل من كان بالمقهى والمارة.

وبعد أن قضى موسى ما يقرب من ساعة مع المواطنين على المقهى وتحدث خلالها معهم عن عدد من قضايا البلد بشكل عام، والمناطق الشعبية بوجه خاص، صافحهم ثم غادر مترجلا على قدميه في الشارع وحياه المتواجدون، حتى استوقفه أحد الباعة الجائلين، الذى قام بسرد مشاكل عديدة يعانى منها أبناء إمبابة، وطالب موسي بأن يضعها ضمن برنامجه الانتخابي، فقال له موسي: ملف العشوائيات من أهم الملفات التي أضعها على رأس أولوياتي.

كما أشار موسي إلي أنه يستحيل حل مشكلة العشوائيات دون القضاء علي الفقر ومحاربة الفساد وتنفيذ أحكام القضاء وهذا ما سيعمل عليه منذ أول يوم عمل له، إذا تم انتخابه رئيسًا لمصر، كما طالبه كل من التفوا حوله لوداعه، بعقد مؤتمر شعبي كبير، يجمع كل أبناء إمبابة لمناقشة جميع مشاكلهم ووعدهم موسي بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق