أيمن نور لـ"ناس بوك": سوزان مبارك كانت تدير مصر من غرفة خاصة.. العادلى والمغربى يتواجدان فى غرف قريبة من جمال وعلاء بطره.. ضابط بالسجن كان يتولى تهريب مقالاتى للخارج

اليوم السابع :


كتب محمود رضا وسارة إيهاب

نفى الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ومؤسس حزب الغد، الأنباء التى ترددت مؤخرا عن تواجد جمال مبارك خارج السجن وأضاف حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق والمتهم بقتل الثوار وأحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق يتواجدان فى غرف قريبة من تلك التى يتواجد فيها ابن الرئيس السابق لافتا إلى وجود أجهزة تلفزيون بتلك الغرف.

وقال نور خلال حواره مع برنامج "ناس بوك" الذى تقدمه هالة سرحان على قناة روتانا مصرية، إنه سيعلن عن تأسيس حزب الغد الجديد يوم 15 أغسطس القادم، على أن يندمج فيه الحزب القديم، ومنه سيُعلن ترشحه للرئاسة.

وأكد نور أن كل من سوزان مبارك وإبراهيم كامل وأحمد عز ومحمد أبو العينين وأحد الإعلاميين الذى رفض نور أن يكشف عن اسمه كانوا يتواجدون فى غرفة سوداء كان يتم فيها اتخاذ الكثير من القرارات المهمة.

وأكد أنه تم فى هذه الغرفة إجراء التعديلات الدستورية لعام2007 حتى يتم تأهيل جمال مبارك ليكون رئيسا لمصر وتنفيذ مشروع التوريث، وأشار نور إلى أن جمال مبارك فور دخوله سجن طره سأل الحراس عن الزنزانة التى كان يقيم فيها الدكتور أيمن نور.

وكشف نور عن أنه كان يكتب مقالاته على ورق الزبدة الذى يأتى له مع ورق الكربون، حيث كان يتم تهريبها بعد ذلك بواسطة أحد الضباط.

وأوضح نور أنه اختار هذه الوسيلة بسبب التضييق الشديد الذى كان يتعرض له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق