حازم ابو اسماعيل: “شباب النواصى” حسموا نجاح الثورة.. والمشاركة بجمعة التحرير أشبه بالفريضة

البديل :


المرشح المحتمل للرئاسة يحذر من “مخطط شديد الخطورة” لزرع الخوف والهزيمة داخل نفوس المصريين
أبو إسماعيل: من العار على الشعب المصرى استمرار المعاهدات مع إسرائيل وإلغاؤها لا يعني إعلان حرب

كتب – ناصر جودة:
قال حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن ثورة 25 ينايرهى من صنع الله سبحانه وتعالى وأن الدور الحاسم فيها لم يكن لشباب الفيس بوك أو الإسلاميين كما يعتقد البعض بل لشباب النواصى لأنهم هم اللذين قطعوا زراع الشرطة بحرقهم للأقسام والسيارات التابعة لهم وبهذا العمل القوى حسموا الأمور لصالح الثوار.
وأضاف أبو إسماعيل فى المؤتمر الذى نظمه حزب الإصلاح، سلفى التوجه، مساء أمس بمدينة دمنهور أن هناك مخطط شديد الخطورة يهدف إلى زرع الخوف والهزيمة داخل نفوس المصريين تمهيدا لسيطرة أعداء الوطن علينا. وأصبح السؤال الذى يدور فى أذهان الكثيرين هل يمكن السماح لمرشح وطنى أو إسلامى باعتلاء سدة الحكم بدون موافقة أمريكية وإسرائيلية؟ ومجرد طرح هذا السؤال هو قمة الذل لنا.
وانتقد أبو اسماعيل بعض المرشحين الذين لا يعلنون بشكل واضح أنهم إسلاميين متخفين وراء فكرة الحضارة العربية الإسلامية وغيرها، واصفا ما يجرى بأنه “علمنة للإسلام”..
وعن المعاهدات والاتفاقيات مع إسرائيل قال أبو إسماعيل: إنه من العار على الشعب المصرى استمرار هذه المعاهدات مضيفا أنه سيتم إلغائها حين وصوله للرئاسة موضحا أن هذا لايعنى قرار حرب على إسرائيل لأن الإلغاء لن يتم بشكل فورى ولكن بعد الاستعداد الكامل لمواجهة هذا الموقف.
وعن المشاركة فى مظاهرات الجمعة القادمة بميدان التحرير قال أبو اسماعيل إنها أشبه بالفريضة، معتبرا أنها من اللحظات الفارقة فى تاريخ الأمة ومطالبا الإسلاميين بعدم الاحتكاك أو الاشتباك مع الغيرحتى لاتتصاعد الأمور بشكل يصعب تداركة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق