رغم أزمة البنا.. وزير الاتصالات يضع صورته مع البرادعي على "فيسبوك" ويؤيده رئيسا

البرادعى وحازم عبدالعظيم
بوابة الاهرام : هشام عبد اللطيف
رغم أزمة الدكتور عبد الفتاح البنا، الذي تم ترشيحه لوزارة الآثار واعتذر قبل حلف اليمين بسبب اعتراض الأثريين عليه لانتمائه لحملة دعم البرادعي، إلا أن الدكتور حازم عبد العظيم وزير الاتصالات الجديد يضع صورة له مع البرادعي على صفحته بـ"فيسبوك" وقال إنه كان يخفي هذه الصورة عن أمن الدولة وأنه يؤيد البرادعي رئيسا.
صفحة البرادعي على "فيسبوك" نقلت الصورة اليوم عن صفحة وزير الاتصالات واستخدمتها في الدعاية للبرادعي، وكذلك نقلت نص تعليق وزير الاتصالات على الصورة وقال فيه"الصورة دي كنت مخبيها من أمن الدولة ...كان عليهم عفريت و هسهس اسمه البرادعي ... لما انضميت للجمعية الوطنية للتغيير في مطلع 2010 كان البرادعي يمثل رمز للتغيير بدون الاتفاق عليه كمرشح أوحد للرئاسة ... وبعد الثورة ... انكشفت وجوه كثيرة ... واتضحت أمور أكثر .... لانريد زعيما ملهما ... أو كاريزما بدون مضمون ... نريد المضمون .... نريد قدوة اخلاقية وقدرة على الادارة والقيادة.. نعم للبرادعي رئيسا.
فوزير الآثار تمت الإطاحة به قبل أن يتولى المنصب بسبب أنه محسوب على البرادعي كما قال المعترضون عليه،فهل يكون إعلان وزير الاتصالات الحالي صراحة تأييده للبرادعي ووضع صورة له سببا في حملة اعتراضات ضده مثل ما حدث مع البنا أم ستكون سببا في تمسك الكثيرين به؟..هذا ما ستكشفه الأيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق