ابواسماعيل:المصريون اضحك عليهم بالكلامات المعسولة وعلينا العمل من اجل بناء امتنا

ابواسماعيل:المصريون اضحك عليهم بالكلامات المعسولة وعلينا العمل من اجل بناء امتنا
الاسبوع :
الدقهلية-رامي محمود
واكد حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح السلفي المحتمل لرئاسة الجمهورية ان الشعب المصري جيلا بعد جيل اصبح يضحك علية من خلال الكلمات المعسولة واصبح يتم شراء كرامتنا ،حيث تمكن الشعب المصري من التحرر خلال اسبوعين من ظلم النظام البائد ونحن الان نري اليمن وسوريا وليبيا لم يتمكنوا من التحرر الي الان.

واضاف ان قرار ترشحة للرئاسة جاء بعدما راي المكر والدهاء والسحرة الذين يلعبون بامن مصر وقال "امريكا اعلنت علنا انفاقها الملايين من الدولارات علي اتباعها في مصر كي يتمكنوا من توجية البلاد الي الخلف".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقدة ابو اسماعيل مساء امس ضمن فعاليات معرض الكتاب ببلقاس بحضور الدكتور صلاح شفيع رئيس المهرجان،والدكتور سمير تقي الدين "احد قيادات الجماعة السلفية،والالاف من اانصار ابواسماعيل.
واضاف ان الشعب المصري لابد وان يراجع نفسة جيدا لاننا نثور ضد الظلم وسرعان مايعود ويلتف علينا مرة اخري وضرب مثلا بخطاب مبارك الاخير عندما قال بانة سيعيش بمصر ويموت فيها مما جعل الشعب يتارجح بين كفتين مؤيدة وماعرضةلبقاءة.



ووصف ابو اسماعيل اصحاب الكلامات الرنانة والساخنة بانهم تمكنوا من شراء كرامة المصريين فعندما اصدر عبدالناصر قانون الاصلاح الزراعي عام 1952 اصبحت عقود الانتفاح تجدد كل عام بعد وفاتة واصبح كل من يتفوه بكلمة ليست علي هوا السيد تؤخذ منة الارض ويستعبد .



وقال ان ماحدث الجمعة قبل الماضية في جمعة وحدة الصف من تلاحم بين كافة القوي الوطنية جلعنا نفاجأ بان المجلس العسكري قرر اصدار" الوثيقة الحاكمة "والتي قد تؤدي الي عدم السماح للمواطنين باتخاذ القرارات الا القرارات التي اتخذتها النخبة التي وضعت الوثيقة.


وتطرق ابواسماعيل الي ان الدول التي اعتادت الخفاظ علي علاقاتها بالغرب اصبحت تحافظ علي اكل الفتات من تحت اخذية تلك الدول لان تلك الدول لاتعطي حتي تستمد الدول التابعة لها كفايتها بل تعطي مثل الصياد الذي يضع الطعم للسمكة حتي تاتي الي عندة .

وضرب ابو اسماعيل مثالا بنماذج من الدول الاسلامية المتقدمة علي حد زصفه كايران والتي حكمها مااسمهاه "بعرش الطاوس" لما كان لدية من كبرياء وفخر واصبحت امريكا تدعمه حتي تمكن الشعب الايراني والذي كان متخلفا من القيام بثورة ضدهوقال" رغم انة حكم يختلف مع شريعتنا وعبادةتة وعادتة الا انة شعب اصبح الان متقدما في كافة المجالات واصبحوا يرهبون".

واضاف ابو اسماعيل بانة ليس هناك احد يحمل ختم الحصانة حتي ولو كان اسلاميا فلن يكون مثل ابو بكر وعمر وقال ان الدولة في الاسلام دولة اسلامية تحاسب حكامها وضرب مثالا بالحكم الاسلامي في عهد عثمان بن عفان عندما قامت الثورة ضدة وتم حصار المدينة المنورة وقال لة معارضية بانة اخطا في الحكم فلن يقم احد وق احد انة من العشرة المبشرين او قال انة زوج ابنة النبي بل سمعوا منهم الراي وتركوهوهم ينافسون عثمان.

وتطرق ابو اسماعيل الي حالة التخوف بين الناس من الحكم الاسلامي وقال ان الانسان الذي ليس لة ضهر غير اجتماع الناس علية ولاعلاقة لة بامريكا او روسيا او ايران او غيرها من الدول هو الشخص الوحيد القادر علي العمل ليل نهار ولايمكن ان يعتدي علي حقوق الناس .

وضرب مثالا بدولة تركيا عندما كانت تطلب الانضمام للاتحاد الاوربي كانت تجد الرفض الشديد ،وعندما تولي امرها اشخاص وصفهم بانهم يتقون الخير اصبحت امريكا واسرائيل تسارع في ارضاءها نتيجة حالة التماسك بين الشعب التركي .
وناقش ابو اسماعيلحالة تردي الاوضاع الزراعية في مصر وقال "رغم وفرة المياة بالصحراء الغربية الا انها اصبحت تستخدم في انشاء حمامات السباحة ولاتستخدم فيتعمير الصحراء.

واضاف ان مصر لديها مخزون مياة من الممكن ان يطعم مصر لمدة 175عام مما يجعل مصر تقف عهلي قدميها دون الحاجة الي مساعدات من الدول الاخري.

وحذر ابو اسماعيل من محاولات اخماد الثورة وضرب مثالا بالثورة التونسية حينما استغل الجيش حالة الهدوء التي عاشها الشعب التونسي لجني ثمار الثورة الا انة فوجئ بالجيش يقوماعتقال الشعب واهانتة مرة اخري واعادة الحكم الي سابق عهده.

وقال ابو اسماعيل بان مباحث امن الدولة هي التي كانت مسؤلة عن منع الابحاث العلمية في استخدام الطاقة الشمسية والرياح كبديلا عن الطاقات الغير متجددة حتي يصبح لدي المواطنين حالة من الاحباط يتجعلهم مواطنين درجة ثانية ويصبحوا ضعفاء.


وقال ان النظام السابق منع المصريين من زراعة الصحراء وتعميرها حتي انشا حالة من الاحباط لدي الشعب المصري ول يشعرول بكرية الشباب الذي اصبح حرجا من العودة لمنزلة نتيجة عدم ايجادة لفرصة عمل.

واضاف ان المانيا تمكنت من عمل ابحاث علمية عن الرمال جعلتها من افضل الدول التي تصنع عدسات للنضارات تباع في كافة انحاء العالم ممما جعلها تمتلك ميزانية اكبر من ميزانية الوطن العربي من ابحاث الرمل فقط.

واشار ابو اسماعيل بان هناك العديد من القري المصرية والتي تميزت بالعديد من الصناعات الحرفية واليدوية كلسجاد والفخار والملابس اليدوية وقال ان الحوكة لو استطاعت انشاء اسواق عالمية لبيع تلك المنتجات لاصبح الريف المصري في حالة اقتصادية متقدمة.

واضاف ابو اسماعيل ان زراعة السودان من الممكن ان تحقق كفاية غذائية للوطن العربي باكملة نوعندما قدم مشروع لزراعة السودان في عهد مبارك قوبل المشروع بالرفض وقالوا ان السودانيين يرفضون زراعة المصريين لارضهم وقال"عندما ذهب عصام شرف الي السودان وجد السودانيين يحملون لافتات مدون عليها الشعب يريد زراعة السودان" .

وقال الدكتور سمير تقي الدين احد قيادات الجماعة السلفية ان البلاد الاسلامية عانت منذ قرابة الــ100عام وتحديدا بعد ان سقطت الخلافة الاسلامية وسقوط رايتها من علي ربوع الارض وصابح المسلم يعاني من غياب شرع الله في السياسة والاقتصاد والتعليم .

واكد بانة ان الاوان ان يعيش المسلم مرة اخرة حياة طبيعية وقال"بانة لاعقيدة دون ان يطبق شرع الله".

واضاف تقي بانة لن يحدث مرة وان جلس في سرادق انتخابي لدعم مرشحا بل تلك هي المرة الاولي التي ييجلس فيها لدعم مرشحا .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق