بالفيديو .. لقاء سليم العوا مع معتز الدمرداش , مبارك برئ حتى تثبت إدانته

موقع من اجل مصر :


أعلن الدكتور محمد سليم العوا- المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أن حالة الارتباك التي تمر بها البلاد حاليًا بعد الثورة أمر طبيعي وسيوف تستغرق هذه المرحلة أو الحالة نحو 6 أشهر إلى سنتين، لتعود الأمور إلى طبيعتها، وأكد العوا أن هناك من يريد إبعاد الإسلاميين عن شئون الدولة، واصفًا الليبراليين والعلمانيين بأنهم يحاربون الدولة الدينية.

وشدد الدكتور العوا، في لقاءه مع برنامج “مصر الجديدة مع معتز الدمرداش”، على تلفزيون الحياة، على ضرورة حضور الرئيس السابق حسني مبارك إلى قفص الاتهام يوم الأربعاء القادم ومعاملته كبريء حتى تثبت إدانته، مؤكدًا أن القاضي فقط هو من يحدد براءة مبارك أو إدانته. وأشار إلى أنه يصدق ما تعلنه وزارة الصحة عن الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك لأنه يتفق مع العقل، لافتًا إلى أن مصر تعيش مرحلة من الشفافية لم تشهدها منذ 60 عامًا.

وأكد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الإسلاميون من حقهم التعبير عن توجهاتهم، وقد منعوا من ذلك أكثر من ثلاثين عامًا. متوقعًا بذلك أن يأتي البرلمان القادم بأغلبية ليست إسلامية، مشدداً علي أن الحياة الاجتماعية المصرية لن تتغير حال تولي الإسلاميون الحكم. موضحًا أنه لا تناقض بين الدولة المدنية والدولة الإسلامية، حيث أن الدولة الإسلامية مدنيه بطبيعتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق