صباحى: من نحى مبارك سيهزم فلوله

بوابة الوفد

أكد حمدين صباحي، مؤسس حزب الكرامة، المرشح المحتمل لمنصب رئاسة الجمهورية، أن الثورة المصرية مستمرة في وجه كل الفاسدين، مشيرا إلى وعي الشباب المصري على خلاف ثورة 52 والتى ابتلعها النظام السابق.
وأوضح أن شباب مصر اليوم أكثر نضوجا ووعيا في تعاملهم مع مطالب الثورة ولن يستطيع أحد خداعهم أو الإلتفاف عليها في ظل مقاومة عنيفه من فلول النظام السابق.
جاء ذلك خلال الجولة الانتخابية لصباحي في محافظة الشرقية اليوم حيث عقد جلسة مع شباب مركز بلبيس ثم توجه لمدينة أبو حماد ومن المفترض أن تنتهي هذه الجولة بمؤتمر ثالث بمدينة فاقوس.
وشدد حمدين، على ضرورة أن يعطي المواطن المصري أولوية كل المسئولين العاملين على خدمة هذا المواطن والارتقاء به وإعطائه حياة كريمة.
وأكد صباحي، أنه مع الشباب المصري في كل ثوراته ضد النظام البائد فلا يصح أن تظل الدولة تحت رحمة هؤلاء العابثين بالشعب وثرواته بدون محاكمة عاجلة وعادلة مؤكدا أن مطالب الشباب الثائر هي مطالب مشروعة يجب توفيرها وأن الحكومة المصرية إذا أرادت القضاء على هؤلاء العابثين لاستطاعت شرط أن يتوفر لديها الإرادة فهم فلول لجيش مهزوم يحلم بالانسحاب من المعركة بدون خسائر كبيرة.
وأشار إلى أن الأحداث التى تجري هي أكبر دليل على نجاح الثورة ولكن يجب العمل على الحفاظ على الثورة والاستمرار فيها حتى يتحقق جميع مطالبها وأن الشعب المصري الذي استطاع أن يهزم الطاغوت قادر أن يهزم فلوله وإقامة نظام ديمقراطي حر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق