«موسى»: أتعرض لهجوم كبير وهناك قوى لا تريدنى رئيسا لمصر

المصرى اليوم :

قال عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه يتعرض لهجوم شديد منذ إعلانه الترشح لرئاسة مصر، وقال: «هناك قوى مش بس حزبية أو مرشحين بل غيرها لا تريدنى رئيسا لمصر». وأضاف: «أتعجب من كم المعلومات المزورة التى نُشرت عنى، ومن أعداد الذين يسبوننى كل يوم، وباستطاعتى أن أقدمهم إلى القضاء».

وأكد «موسى»، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده عقب لقائه أعضاء المكتب السياسى لحزب «المصريين الأحرار»،الثلاثاء، ترحيبه بالرقابة الدولية على الانتخابات، متسائلا: «ليه خايفين منهم يشوفوا الانتخابات، ومش خايفين إنهم يشوفوا التحرير». كما جدد رفضه وضع وثيقة أعلى من الدستور. فى سياق متصل، زار عمرو موسى، الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، فى مقر دار الإفتاء، الاربعاء، وناقشا الأوضاع التى تمر بها البلاد، والدور الذى يمكن أن تقوم به دار الافتاء فى تحقيق النهضة، ومواجهة التشدد الدينى.

وأشاد «موسى» بالمنهج الوسطى المعتدل الذى تتبعه دار الإفتاء والتطور الشديد الذى شهدته فى عهد الدكتور على جمعة. ودعا «موسى» إلى ضرورة إرساء مبادئ الحرية والديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال التكاتف وتوحيد الصف لتحقيق الاستقرار ونشر الأمن والأمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق