أيمن نور يطالب بمحاكمة عادلة لمبارك.. ويؤكد على وطنية 6 أبريل

أيمن نور يطالب بمحاكمة عادلة لمبارك.. ويؤكد على وطنية 6 أبريل
مصراوى :
8/14/2011 10:20:00 PM

كتب حسين زكي:
أكد الدكتور أيمن نور، المرشح المحتمل لانتخابت الرئاسة المقبلة، أن ''التيار السلفي مثله مثل الاخوان المسلمين جميعهم مصريين وعلينا تنظيم تواجدهم ولا نريد ان نسمع عنهم بقدر مانريد أن نسمع منهم''.

وقال نور - خلال لقاء له بالمحلة الكبرى يوم الأحد – إن ''شباب 6 ابريل أولاده وأولاد حزب الغد، وأن 80% من الذين اعتقلوا منهم خلال النظام البائد كانوا من أبناء الغد، مؤكدا على أن الحركة جماعة وطنية ومن يملك دليلا ضدها فليتقدم به للنيابة العامة''.

وأضاف المرشح الرئاسي المحتمل أن مصر تُشكل سياسيا، مشيرا إلى أن هناك خلافات بين القوى السياسية المختلفة، وأن هناك حاجة لدعم الأفكار المشتركة بينها.

ودعا أيمن نور إلى تطبيق العدل حتى مع الرئيس السابق، مؤكدا عدم صمته في حال شعر بأن مبارك لا يحاكم محاكمة عادلة.

وأشار نور إلى أنه ليس ضد فلول الحزب الوطني المنحل فحسب إنما أيضا ضد من أسماهم بـ ''فلول احزاب المعارضة التي كانت تعمل لصالح النظام السابق وأمن الدولة''، على حد قوله.

وشدد مؤسس حزب الغد على أنه لا علاقة له بالولايات المتحدة الآن أو سابقا، ملفتا إلى أن أي رئيس قادم لمصر لن يقوم بما قام به مبارك، ولن يكون تابعا للأمريكان كما النظام السابق، لأنه سيأتي بإرادة المصريين''.

وعبر الدكتور أيمن نور عن تعاطفه مع ميدان التحرير لإيمانه بحرية التعبير عن الراي، مشيرا إلى أن على المجلس العسكري أن يدع الكل يعبر عن رأيه، لأن ذلك هو المسكب الوحيد للثورة''، على حد قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق